منتديات حلم العمر
مرحبا بكم في منتديات حلم العمر ( يجب عليك التسجيل لرؤية مشاركات الاعضاء وتفاعلاتهم وللحصول على حساب في المنتدى اضغط على كلمة تسجيل)

تحيات .. ادارة المنتدى ..

منتديات حلم العمر

مرحبا بكم في منتدى (حلم العمر) باشراف (medOo coOl)و(ميدو الماجيك) نتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولشات حلم العمر
تصويت
ما رأيك بالمنتدى؟
ممتاز
57%
 57% [ 76 ]
جيد جدا
11%
 11% [ 14 ]
جيد
9%
 9% [ 12 ]
سيئ
23%
 23% [ 31 ]
مجموع عدد الأصوات : 133
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
عصابه فور تهييس اجرام بس باحترام

Get 4tahyes chat group | Goto 4tahyes website
للدخول الى صفحة الشات اضغط هنا

شاطر | 
 

 صدى حلم العمر الرياضي.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: صدى حلم العمر الرياضي.......   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 15:18

باذن الله اليوم حتكون اول حلقة من حلقات صدانا.......ساءلين من الله ان ينال على رضاكم................








اخبار عربية.................


خسر المنتخب المصرى من نظيره القطرى 2/1 فى المباراه الوديه التى اقيمت بين الفريقين فى العاصمه القطريه الدوحه فى اطار استعدادات منتخب مصر لمباراة جنوب افريقيا فى تصفيات كأس الامم الافريقيه

بدأ منتخب مصر المباراه بتشكيل مكون من :عبد الواحد فى حراسة المرمى - وائل جمعة ومحمود فتح الله وأحمد دويدار وأحمد سمير فرج فى الدفاع - اسلام عوض وأحمد عيد عبد الملك وإبراهيم صلاح وأحمد فتحي في الوسط - وأبو تريكة و محمد ناجى جدو فى الهجوم

افتتح التسجيل لاعب منتخب قطر سيبستيان سوريا فى الدقيقه 21 من عمر الشوط الاول عن طريق هجمه مرتده سريعه مررها له اللاعب محمد السيد عبد المطلب ليضعها االمهاجم القطرى فى مرمى عبد الواحد السيد

وفيما كان منتخب مصر يحاول التعويض والعوده لاجواء اللقاء يأتى الهدف الثانى لاصحاب الارض عن طريق النيران الصديقه بخطأ مشترك بين وائل جمعه وعبد الواحد السيد حارس مرمى المنتخب عندما كان جمعه يمرر الكره لعبد الواحد الذى تقدم امام مرماه فى نفس الوقت لتسكن الكره الشباك وتعزز تقدم المنتخب القطرى

وفى الشوط الثانى وتحديدا فى الدقيقه 72 من عمر المباراه يتمكن وليد سليمان من احراز هدف المنتخب المصرى الوحيد من تمريره نفذها له احمد عيد عبد الملك

وكانت المباراه قد شهدت بعض الاحتكاكات بين لاعبى المنتخبين حيث اشتبك احمد فتحى مع فابيو سيزار لاعب المنتخب القطرى فى الدقيقه 82 مما ادى الى اشهار حكم اللقاء البطاقه الحمراء للاعبين

الجدير بالذكر ان المباراه الوديه بين المنتخبين تأتى فى اطار احتفالات قطر بفوزها بتنظيم مونديال 2022



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعترف مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان بأن فريقه أصبحت أمامه مهمة شاقة للغاية للتأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم المنظمة حاليا بجنوب أفريقيا بعد خسارته أمام سلوفينيا 1-صفر ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وكانت الجزائر تعقد آمالا كبيرة على تلك المباراة لتدشين عودتها إلى النهائيات بعد 24 عاما بفوز ثمين يعزز حظوظها في حجز إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني خصوصا بعد تعادل إنجلترا والولايات المتحدة في المباراة الأولى للمجموعة.

وقال سعدان "نريد أن نحاول استعادة توازننا وإعداد أنفسنا لمباراة أكثر صعوبة أمام أفضل فريق في مجموعتنا ألا وهو إنجلترا بكل تأكيد".

وأضاف "عندما تتأهل إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 24 عاما يجب أن تسعد بما حققته من إنجاز".

وبخصوص مباراة سلوفينيا قال سعدان "إنني أقول منذ مدة طويلة إننا ننافس هنا أفضل فرق العالم، وقد خلقنا بالفعل عددا من الفرص ولكننا لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف".

وأكد أن منتخب بلاده يمر "بمرحلة تعليمية الآن وهذا ما يحدث عادة عندما تخوض مباريات على أعلى مستوى".

وباتت مهمة المنتخب الجزائري في التأهل إلى الدور الثاني صعبة إن لم تكن مستحيلة لأنه يتعين عليه الفوز في مباراتيه المقبلتين على إنجلترا والولايات المتحدة.

وفي هذا الإطار لم يكشف سعدان ما إذا كان سيشرك قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري في المباراة المقبلة أمام إنجلترا بعد أن استبعده من تشكيلة الفريق في المباراة الأولى لمصلحة حسن يبدة ومهدي لحسن في خط الوسط.






اخبار عالمية...................

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عاود الجناح الهولندي أريين روبن تدريباته في صفوف بايرن ميونيخ الخميس 16-12-2010 بعد غياب عن الملاعب منذ مطلع الموسم الحالي إثر تعرضه للإصابة بتمزق عضلي حاد في الفخذ.

هذا وسيتوجب على روبن الانتظار حتى معاودة النشاط المحلي في 15 يناير/كانون الثاني المقبل ليتسنى له العودة إلى الملاعب رسمياً. وعن ذلك قال "أنا من جديد ضمن صفوف الفريق، وكنت أنتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة، ولا أستطيع أن أصف شعوري عندما وطأت قدماي أرض الملعب".

وأضاف روبن "بالطبع، لست في كامل لياقتي البدنية و يتعين علي بذل المزيد من الجهود خلال التدريبات". وأوضح "آمل أن أكون جاهزاً لخوض المباراة الأولى في العام الجديد وتحديداً ضد فولفسبورغ في منتصف يناير المقبل".

من جهة أخرى، كشفت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع الظهير الأيسر بفريق إيفرتون والمنتخب الإنكليزي لايتون باينز لكي يحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

وبحسب الصحيفة، فإن بايرن ميونيخ يريد المجيء بباينز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، مشيرةً إلى أن العقد قد تبلغ كلفته 10 ملايين يورو، علماً بأن المدافع مرتبط بعقد مع إيفرتون حتى عام 2015


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجرى الجمعة 17-12-2010 بمدينة نيون السويسرية قرعة كل من الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ودور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي).

وتأهلت جميع أندية إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا التي شاركت هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى الدور الثاني (دور الستة عشر)، وحقق كوبنهاغن إنجازاً تاريخياً عندما أصبح أول فريق دنماركي يصل للأدوار الفاصلة في دوري الأبطال.

وطبقاً للترتيب النهائي لمجموعات الدور الأول في البطولة بعد ختام مباريات هذا الدور، ينتظر إنترميلان الإيطالي حامل اللقب مواجهة من العيار الثقيل في الدور الثاني حيث احتل المركز الثاني في مجموعته ليصبح مهدداً بمواجهة صعبة في الدور الثاني مع أحد الفرق التي تصدرت مجموعاتها في الدور الأول.

وربما يجد إنتر نفسه في مواجهة برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين، أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد الإنكليزيين، أو بايرن ميونيخ الألماني وذلك عندما تجرى القرعة.


وسبق لإسبانيا أن خسرت فريق إشبيلية كما خسرت إيطاليا فريق سمبدوريا في الدور التمهيدي للبطولة الحالية ولكن أياً من الدولتين لم تتعرض لخسارة أي من فرقها الأخرى في الدور الأول (دور المجموعات).

وشقّت فرق ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا الإسبانية، وإنترميلان وميلان وروما الإيطالية طريقها بنجاح إلى دور الستة عشر.

وفي نفس الوقت، نجح توتنهام الإنكليزي في العبور للدور الثاني، في المشاركة الأولى له في البطولة لينضم بذلك إلى قائمة المتأهلين لدور الستة عشر والتي ضمت فرق تشيلسي وآرسنال ومانشستر لتستحوذ الكرة الإنكليزية على ربع مقاعد هذا الدور.

وطبقاً لنظام البطولة، ستضع القرعة جميع الفرق التي احتلت صدارة مجموعاتها في الدور الأول في مواجهة الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

وعندما تبدأ مراسم القرعة ستوضع جميع الأندية التي تصدرت مجموعاتها في إناء بينما يوضع أصحاب المركز الثاني في إناء آخر.

وتأمل فرق توتنهام وتشيلسي وآرسنال استكمال مسيرتها بنجاح إلى المباراة النهائية التي تُقام في مدينتهم وذلك على استاد "ويمبلي" بالعاصمة لندن كما يراود الأمل فريق مانشستر يونايتد في بلوغ المباراة النهائية المقرر إقامتها في 28 مايو/أيار المقبل.

وفي المقابل، يُنتظر أن يواجه الثلاثي الإيطالي روما وميلان وإنتر ومعهم آرسنال الإنكليزي مهام أكثر صعوبة في الدور الثاني بعدما احتل كل منهم المركز الثاني في مجموعته ليصبح مضطراً إلى مواجهة عصيبة مع أحد متصدري المجموعات وذلك عندما تنطلق فعاليات الدور الثاني في 15 فبراير/شباط المقبل.

وتصدرت فرق توتنهام وشالكه الألماني ومانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن وتشيلسي وريال مدريد وشاختار دونيتسك الأوكراني، في حين احتلت فرق إنتر وليون الفرنسي وفالنسيا وكوبنهاغن وروما ومارسيليا الفرنسي وميلان وآرسنال المركز الثاني.

وطبقاً لنظام البطولة، تجنب قرعة الدور الثاني المواجهات بين فرق من نفس المجموعة أو من نفس البلد مما يعني أن أرسنال سيواجه فريقاً من إسبانيا (برشلونة أو ريال مدريد) أو من ألمانيا (بايرن أو شالكه).

كما يمنح نظام البطولة أفضلية أخرى لمتصدر المجموعات الثمانية حيث تخوض هذه الفرق مباريات الذهاب في دور الستة عشر خارج ملاعبها بينما تخوض مباريات الإياب على ملعبها.

وتنتقل الفرق الثمانية التي احتلت المركز الثالث في مجموعات الدور الأول بدوري الأبطال للعب في دور الـ32 بالدوري الأوروبي وهي فرق سبورتنغ براغا البرتغالي وتفنيتي أنشخيده الهولندي وبنفيكا البرتغالي ورينجرز الاسكتلندي وروبن كازان الروسي وبازل السويسري وسبارتاك موسكو الروسي وأياكس أمستردام الهولندي.

وينضم إليها الفرق التي أنهت مسيرتها في دور المجموعات بالدوري الأوروبي بالمركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الـ12 ليصبح عدد الفرق 32 فريقاً تجرى بينها القرعة الجمعة أيضاً.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يلعب ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم مع الأهلي الإماراتي في مباراة ودية تقام في الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل في استاد راشد بدبي على كأس تحدي الإمارات.

تأتي المباراة ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق اللومباردي في دبي من 28 ديسمبر/كانون الأول الحالي خلال فترة توقف الدوري الإيطالي بتنظيم طيران الإمارات الراعي الرسمي للنادي الإيطالي.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الخدمات "من المنتظر أن تشهد بطولة تحدي الإمارات مستوى مميزاً من الفريقين وأن تستقطب أعداداً كبيرة من عشاق كرة القدم، وهذه فرصة ثمينة لمشاهدة أبرز نجوم العالم في النادي الإيطالي".

تجدر الإشارة إلى أن ميلان سبق له زيارة المنطقة الخليجية أكثر من مرة، إذ لعب مباريات ودية في كلٍ من دبي والكويت.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعرب لاعب خط وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا الذي شارك اليوم في توزيع هدايا عيد الميلاد رفقة زميله بيدرو ليون عن امله في العودة الى الملاعب في اقرب وقت وقال: "لدي الكثير من الرغبة والامل للعودة من جديد واذا سارت الامور بشكل جيد فقد اتمكن من المشاركة بعد اعياد الميلاد".

وشكر القائمون على مؤسسة ريال مدريد للتنمية كلٍ من ريكاردو كاكا وبيدرو ليون على مشاركتهما في هذا المهرجان وقال رئيسها: "جميع الاطفال دون تمييز سوف يتمتعون بسحر عيد الميلاد ونحن نشكر بيدرو ليون وكاكا على وجودهما والذي ادخل السعادة على قلوب الاطفال".




الحارس الاسباني الاول وقائد منتخبها والعضو الفعال في فوز الفوريا روخا باول كاس عالم في تاريخه. قاوم الاحباط بعد الهزيمة امام سويسرا ليحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات ولم يهزم ابداً في المرحلة الاقصائية. بعد تسلمه لجائزة اديداس للقفاز الذهبي كافضل حارس في المونديال، حارس ريال مدريد ايكر كاسياس يتحدث لجول.كوم...


Goal.com : ماذا يعني لك الفوز بهذه الجائزة ؟

ايكر كاسياس: الفوز بهذه الجائزة يعني على الصعيد الشخصي انني حققت شيئاً مهماً، ومن الجميل دائماً ان تفوز بالجوائز. انه لشرف لي ان اكون في الافضل




يرى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ان النادي الملكي يمتلك افضل مدرب في العالم وهو البرتغالي جوزيه مورينيو.

بيريز اكد عقب غداء "عيد الميلاد" الذي دعا اليه الصحفيين الاسبان انه يرى ان جوزيه مورينيو يواجه اهم تحدي في مسيرته التدريبية وذلك بحسب التصريحات التي نقلتها صحيفة الماركا.

جدير بالذكر ان مورينيو يحصل على اعلى راتب لمدرب في العالم ويضع عليه عشاق الميرينجي امالاً عريضة في العودة لمنصات البطولات بعد غياب عامين.


وهذه البداية ما دخلت معلومات كثيرة لاني كنت مشغول شوية ........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الأحد 19 ديسمبر 2010 - 9:22

زول
موضوعك جنآآآآآآآآآآآآآآن وطريقة تنسيقك توووحفه
تستاهل السمعه عليه تسلم يمينك
ماننحرم ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الأحد 19 ديسمبر 2010 - 10:32

لا لا هذا ان شاء الله ولا حاجة مقارنة بالجاي اهم حاجة عجبك الموضوووووووووووووع........................خلااااااااااص.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hatem Hussein
نائب المدير
Hatem Hussein

ذكر عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
الموقع : جده
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الأحد 19 ديسمبر 2010 - 10:48

موضوع رائع وفكرة صدى حلم العمر جنان بس من المفترض انها تتثبت من قبل مشرف القسم او الادارة
تقبل مروري

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-توقيعـﮯ -,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000929686334
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الأحد 19 ديسمبر 2010 - 10:53

اخوي حاتم انا المشرف حق القسم من فين اثبت الموضوووووووووع ........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hatem Hussein
نائب المدير
Hatem Hussein

ذكر عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
الموقع : جده
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الإثنين 20 ديسمبر 2010 - 9:33

نسيت اخي زول مفيش غير الادارة بس اللي تقدر تثبت المواضيع آسف ع اللخبطة بس ان شاء الله لما ميدو الماجيك يدخل حيثبت الموضوع

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-توقيعـﮯ -,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000929686334
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 4:05

لا ما عندك اي مشكلة........................................مشكوووووووووور حااااااااااااتم,...............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الخميس 23 ديسمبر 2010 - 23:48

ان شاء الله اليوم الحلقة التانية من البرنامج.............................الجمعة.....


الرياضة العربية..........


رئيس اتحاد جدة: قبلنا استقالة جوزيه.. ونجتمع معه من أجل الشرط الجزائي


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

صرح ابراهيم علوان رئيس نادي اتحاد جدة إن مجلس إدارة النادي قبل استقالة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد نتائج الفريق السيئة في الدوري السعودي.
وقال علوان في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com من السعودية "اجتمعنا الخميس ووافقنا على الاستقالة التي قدمها جوزيه".
وأضاف "سيجمعني اجتماع مع جوزيه للحديث عن الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 200 ألف يورو".
وعن إمكانية التنازل عن الشرط الجزائي، قال رئيس الاتحاد "سننفذ كافة البنود الموجودة في عقدنا مع المدرب".
ونفى علوان ان يكون النادي الأهلي المصري قد عرض تسديد الشرط الجزائي لجوزيه "وقال هذه امور ليس لي علاقة بها".
وكان ماجد الملكي عضو مجلس إدارة الاتحاد قد صرح لـ Yallakora.com في وقت سابق صباح الخميس ان مجلس الإدارة سيجتمع لتحديد مصير جوزيه.
ياتي هذا، وسط أنباء قوية تؤكد اقتراب مانويل جوزيه للعودة لقيادة الأهلي فنيا للمرة الثالثة، في ظل بحث إدارة الأهلي عن مدير فني أجنبي يتولى الفريق بداية من شهر يناير.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
انفرد الهلال بصدارة دوري زين بعد الفوز الذي حققه علي مضيفه الفيصلي 3-2 وتمكن من اضافة ثلاث نقاط ثمينة في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز في ختام الجولة السادسة عشر.
وضرب الهلاليون عصفورين بحجر واحد، حيث واصل انتصاراته وعزز صدارته بعد ان استفاد من تعادل منافسيه الاتحاد والنصر يوم الاربعاء ورفع رصيده الي 34 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه ومازال يملك مباراتين مؤجلتين.
فيما توقف رصيد الفيصلي عند 23 نقطة ويبقي في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري.
وقلب الهلال النتيجة علي الفيصلي في مناسبتين، حيث تقدم الفيصلي في الدقيقة 32 عن طريق وائل عيان، وتعادل للهلال مدافع الفيصلي فهد سرور في الدقيقة 37 بطريق الخطأ في مرماه.
وفي الشوط الثاني تقدم الفيصلي مرة ثانية بهدف الألباني ميجين ميملي الذي جاء في الدقيقة 52، الا ان البرازيلي تياجو نيفيز تمكن من تعديل النتيجة مرة ثانية في الدقيقة 77 قبل أن يسجل ياسر القحطاني هداف الفريق هدف الفوز في الدقيقة 74 من زمن المباراة.
وعلي استاد الأمير محمد بن فهد، تجاوز الاتفاق الشباب وفاز بهدف دون رد ودخل في دائرة المنافسة بعد ان رفع رصيده الي 29 نقطة متساويا مع الاتحاد والنصر ويحتل المركز الرابع.
وسجل هدف الفوز المحترف البرازيلي ماتيوس في الدقيقة 21 ليتوقف رصيد الشباب عند 25 نقطة ويبقي خامسا.
وواصل أهلي جدة سلسلة انتصاراته وادائه الجيد تحت قيادة الصربي ميلوفان رايفيتش وحقق فوزا غاليا خارج ارضه علي الفتح بهدفين دون مقابل سجلهما البرازيليين فيكتور سيموس ومارسينهو داسيلفا.
وواصل الاهلي التقدم ورفع رصيده الي 20 نقطة ويبقي ثامنا، فيما تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.
وفاز القادسية علي الحزم متذيل جدول الترتيب بهدف دون مقابل.





[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
قالت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة اتحاد جدة اقتربت بشدة من التعاقد مع البرازيلي جيفانيلدو فييرا مهاجم بورتو البرتغالي الملقب بالرجل الأخضر "هالك".
وقالت الصحيفة أن صفقة انتقال فييرا قد تتجاوز حاجز الثلاثة ملايين يورو، وانه من المتوقع اتمامها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2011 ليكون بديلا للجزائري عبدالمالك زياية.
وقالت التقارير أن حمد الصنيع مدير الكرة في اتحاد جدة في انتظار رد ورأي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، حيث يملك ملفين للاعبين واحد برازيلي والآخر اكوادوري ليكون أحدهما بديلا لزياية بعد أن قرر الإبقاء على الثلاثي الأجنبي البرتغاليين نونو أسيس، وباولو جورج، والعماني أحمد حديد.
وكان الصنيع ومساعد جوزيه قد تابعا يوم الأحد لقاء بورتو الذي يلعب له فييرا أمام باكوس فيريرا في الدوري البرتغالي، وسجل فييرا (24 عاما)هدف فريقه الثاني من ضربة جزاء في اللقاء الذي انتهي بفوز بورتو 3-0.
وتشير الأنباء الي انه من المقرر أن يعقد اجتماع مع وكيل أعمال فييرا في الأيام القليلة المقبلة خاصة بعد أن وصلت المفاوضات معه لمرحلة متقدمة.
جدير بالذكر أن مناقشات جرت في الأيام الماضية حول اتمام الاتحاد صفقة من العيار الثقيل يقودها الرئيس السابق منصور البلوي وسيعلن عنها قريبا.






[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
أصبح صانع اللعب محمد أبو تريكة على بعد هدف واحد من دخول نادي المئة لهدافي الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أبو تريكة هدفين ليقود الأهلي حامل اللقب لتحقيق فوزه الأول بعد أربع مباريات بتغلبه 2-1 على حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز أمس الثلاثاء.

ورفعت الثنائية رصيد أبو تريكة الذي سجل هدفا لفريقه حين تعادل 2-2 مع الاتحاد السكندري في وقت سابق من الشهر الجاري إلى 99 هدفا وهو ما بث روح التفائل فى نفوس الجماهير الحمراء قبل لقاء القمه امام الزمالك ,فاذا ما سجل ابوتريكه فى مرمى المقاولون فى اللقاء القادم للاهلى فى الدورى ,فسوف تنادى جماهير الاهلى بالهتاف الشهير ,الميه وواحد يا عبد الواحد.

ويضم نادي المئة ستة لاعبين يملك كل منهم مئة هدف أو أكثر في الدوري المصري منذ انطلاق المسابقة عام 1948.

والأعضاء الستة في النادي هم حسن الشاذلي مهاجم الترسانة السابق وتجاوزت أهدافه 187 هدفا وحسام حسن المهاجم السابق للاهلي والزمالك ويملك 168 هدفا ومصطفى رياض لاعب الترسانة السابق وله 123 هدفا والسيد الضظوي مهاجم الاهلي في الخمسينيات وله 112 هدفا ومحمود الخطيب مهاجم الأهلي السابق وله 108 أهداف وأحمد الكاس لاعب الزمالك السابق وله 107 أهداف.

وانضم أبو تريكة إلى الأهلي في مطلع عام 2004 وقاده للفوز بستة ألقاب متتالية في الدوري إضافة لثلاثة ألقاب في دوري أبطال
افريقيا.






[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن لاعب الفريق المحترف الانجولي أمادو فلافيو في مرحلة التأهيل، وبانه ينتظر عودة اللاعب الي مرحلة جيدة من الجاهزية الفنية والبدنية من أجل اتخاذ قرارا ببقاءه من أو اعارته.
وقال البلطان في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية" "ننتظر علي فلافيو اذا ما وصل الي مرحلة من الجاهزية بشكل طيب لنقوم بتسجيله".
وأضاف "إذا لم يصل فلافيو للمستوي المطلوب منه، سندرس العروض المقدمة من أجل اعارته من اجل البحث عن بديل اجنبي آخر".
وأصيب لاعب الأهلي المصري السابق والشباب الحالي في بطولة دوري أبطال اسيا المنقضية بقطع في الرباط الصليبي ولم يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم.
وثارت في الفترة الماضية العديد من التقارير والانباء التي أكدت مفاوضات من أندية عربية ومصرية منها الأهلي والزمالك من أجل ضم اللاعب ولو علي سبيل الاعارة.
وأشار رئيس نادي الشباب الي ان فلافيو من المفترض أن يكون بديلا للأجنبي البرازيلي اوليفييرا الذي أعلن انهاء عقده مع الشباب وتسجيل بديلا له.





اخبار عالمية..............


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
بعد مشاركة أولي لم تكن في المستوي في النسخة السادسة لكأس العالم للأندية العام الماضي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وخسارتين أمام بوهانج الكوري الجنوبي و أوكلاند سيتي النيوزيلندي ومركز أخير تسببت فيه قلة الخبرة بمثل هذه المواعيد الكبرى, ها هو مازيمبي الكونغولي يصنع الحدث و يحقق إنجازاً تاريخي غير مسبوق ببلوغه المباراة النهائية للنسخة السابعة التي يشهدها ملعب مدينة زايد الرياضية يوم السبت الثامن عشر من الشهر الجاري.
أبطال إفريقيا في أخر نسختين تجاوزا فريق باتشوكا المكسيكي ممثل الكونكاكاف يوم الجمعة الماضي في اللقاء الأول بهدف نجم الوسط بيدي مبينزا ثم أوقفوا أحلام انترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية نحو لقبه الثاني بعد أن تفوقوا عليه بهدفي النجمين مولوتا كابونجو و ديوكو كاليوتوكا في اللقاء الذي شهده ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مساء الثلاثاء وأداره الدولي الهولندي بيورن كويبرس.
النادي العريق الذي تأسس عام 1939 وكان أول فريق في تاريخ القارة السمراء يحقق لقبين متتاليين في بطولة أبطال الدوري عامي 67 و 68 قبل أن يتمكن من تحقيق نفس البطولة بمسماها الجديد في النسختين الأخيرتين, أصبح أول فريق من خارج أوروبا وأمريكا اللاتينية يتمكن من بلوغ نهائي البطولة التي تبادل أبطال القارتين الفوز بلقبها خلال النسخ الست الماضية.
ولم يعد أمام زملاء الحارس الرائع موديبا كيديابا إلا خطوة واحدة نحو معانقة الذهب ومنح بلدهم وقارتهم المجد و لفخر أمام أعين العالم الذي راقب إبداع وتفوق رجال المدرب السنغالي المتمكن لامين نداي في إعجاب و تقدير.
فوز منتخب غانا للشباب بكأس العالم التي أقيمت في مصر العام الماضي بعد تفوقه علي البرازيل و بلوغ منتخب "النجوم السوداء" لربع نهائي مونديال الكبار صيف هذا العام علي أرض مانديلا و خروجه الدرامي أمام أورجواي بفارق ركلات الترجيح ثم بلوغ مازيمبي نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ قارة المواهب ومواجهته لإنترناسيونالي الإيطالي بطل القارة العجوز الذي تفوق بدوره علي سيونجنام الكوري الجنوبي بثلاثية بيضاء في نصف النهائي الأخر للبطولة، بيد أن مديره الفني الإسباني رفائيل بينيتيز أبدي تخوف كبير من مواجهة العملاق الإفريقي صاحب الأداء الرائع.
كل هذه المعطيات تؤكد أن المستقبل لإفريقيا التي بدأت في محو أثار الاستعمار الكروي و كأنها تقول للعالم:
مارد الأدغال ألقي قُمقمه ... افتحوا الباب وإلا حطمه .. لا تظنوا الأمن في جدرانكم ... إن تصدي لجدار حطمه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ليس أمرا هينا ما يفعله فريق برشلونة الإسباني بمنافسيه سواء ببطولة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل المعدل التهديفي لبطل السداسية التاريخية العام الماضي إلى 26 هدفا خلال المباريات الستة الأخيرة التي خاضها في البطولتين.
وربما أكثر ما يميز نجوم برشلونة الذين يتنافس ثلاثة منهم على جائزة الكرة الذهبية هذا العام (ليونيل ميسي وتشافي هيرناندز وأندريس إنييستا) بالتواضع والاحترام الكامل لمنافسيه والالتزام بأسلوب مدرب الفريق، بيب جوارديولا، الذي يعتمد على الضغط الهجومي وعدم التراجع للخلف مهما كانت الأسباب، وهو ما قاد منتخب إسبانيا للتتويج بلقب مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث كان قوامه الاغلب من برشلونة.
ولم يخسر برشلونة أي من مبارياته الستة الأخيرة التي خاضها (أربعة في الليجا ومباراتين بدوري الأبطال) كما لم يدخل شباكه أي هدف خلالها وطوال نحو 540 دقيقة، اكتسح خلالها كل من ألميريا (8-0) وريال مدريد في الكلاسيكو (5-0) وأوساسونا رغم الإرهاق (3-0) وأخيرا ريال سوسييداد (5-0) يوم الأحد، أما في دوري الأبطال ففاز على باناثينايكوس خارج أرضه (3-0) وعلى روبن كازان (2-0).
ولا يقف النادي الكتالوني أمام تحطيم الأرقام القياسية حيث يعد الفريق الوحيد بالدوري الإسباني، أحد أقوى المسابقات الأوروبية، الذي يحرز 46 هدفا في أول 15 جولة، وذلك خلال النصف قرن الماضي، وقد كرر وحده نفس الأمر في موسمي 1996-97 و2008-2009.
ووصل المعدل التهديفي لأبناء جوارديولا في بطولة الليجا 3.06 أهداف في المباراة الواحدة، مما ينبئ بوصولهم في نهاية المسابقة إلى 116 هدفا اذا استمروا على نفس المنوال، وهذا يعني تحطيم الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم غريمهم ريال مدريد (107 هدفا) في موسم 1989-90.
وكان برشلونة قد حطم الموسم الماضي الرقم القياسي التاريخي في مجموع النقاط، بوصوله للنقطة 99، تاركا ريال مدريد خلفه والذي لم يتعد طوال مشاركاته في الليجا (96 نقطة) وحققها ايضا الموسم الماضي.
ولم يعتمد الفريق الكتالوني على لاعب واحد خلال مبارياته الـ15 بالليجا حيث سجل 13 لاعبا أهدافه الـ46 ويتصدرهم أيقونته، الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 هدفا) والذي يتصدر أيضا هدافي الليجا بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).
ومنح حارس برشلونة الدولي، فيكتور فالديز، والاحتياطي خوسيه بينتو، تفوق فريقهما اللافت مؤخرا، حيث شارك الاخير في مبارة كازان بدوري الأبطال وساهم في الحفاظ على عذرية شباكه.
ويتصدر برشلونة حاليا جدول الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، ويسعى لإنهاء العام الجاري وهو في الصدارة حينما يقابل مضيفه إسبانيول، الرابع حاليا، في دربي برشلونة يوم السبت المقبل.
كما تأهل الفريق الكتالوني عن جدارة للدور ثمن النهائي ببطولة دوري الأبطال بعد تصدره للمجموعة الرابعة وعدم تعرضه خلالها لأي هزيمة.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه قادر على الانتقام من خماسية الكلاسيكو الشهيرة التي تلقاها من غريمه برشلونة.

واعترف مورينيو في مقابلة مع صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن "الخسارة امام البرسا كانت ثقيلة، وكان يمكن أن تنتهي المباراة 0-7 أو 0-8 ، ولكن لن نبحث عن مبررات، فمن الأفضل أن نخسر مرة واحدة بنتيجة 0-5 على أن نخسر 0-1 في خمس مباريات".

وفي نفس السياق أضاف مورينيو "برشلونة فريق مكتمل، أما الريال فمازال يمر بمرحلة بناء، مازلنا في حاجة لمزيد من الوقت والجهد، لقد مرت ستة أشهر على قدومي للنادي، عرفت الكثير ولكني لا أعرف كل شئ".

وأشار المدرب المخضرم الى أن "الكثيرين اعتقدوا أن الهزيمة من البرسا هي بداية النهاية التي سيعاود بعدها الفريق السقوط، ولكن رد الفعل جاء رائعا وواصل الريال انتصاراته وعروضه الطيبة كأن شيئا لم يكن".

وأشاد مورينيو بمستوى فريقه منذ أن تولى تدريبه، مشيرا الى أن الريال "بدأ سلسلة طويلة المدى ستنتهي حتما بانجازات والقاب، وأن حلمه الأكبر يتمثل في فوزه بدوري الأبطال الأوروبي".

وألمح مورينيو الى الأعمار السنية الشابة للاعبيه، ما يؤهلهم على الاستمرار على وتيرة البطولات في المستقبل.

وحول تفضيله للبطولة القارية عن الدوري المحلي، أجاب "الفرق الكبيرة لا تضع مجالا للاختيار، كل بطولة تخوضها تحارب من أجل الفوز بها، طالما كانت بطولة الأبطال هي الأقوى لما لها من ابعاد سياسية واجتماعية، ولكن الفوز بالبطولتين سيكون أفضل".

وانتقد مورينيو عدم تحلي برشلونة بالصبر على المهاجم السويدي زلاتان إبراموفيتش الذي تألق في صفوف إيه سي ميلان منذ رحيله عن الفريق الكتالوني، كما انتقد استبعاد الهولندي ويسلي شنايدر من ترشيحات الكرة الذهبية والإبقاء على أندريس إنييستا "الذي كان مصابا خلال الأشهر الخمسة الأولى لعام 2010".

وجدد مورينيو دعوته لمسئولي النادي الملكي بحماية الفريق من الظلم التحكيمي، وعدم ترك مهمة الدفاع عن النادي "للمدرب فقط"






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وجه الإسباني سيسك فابريجاس قائد نادي أرسنال الإنجليزي، رسالة إلى قطبي دفاع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكي وكارليس بويول، يؤكد فيها أنه مستعد لمباراة الفريقين في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
وخاطب فابريجاس ثنائي برشلونة على صفحته الخاصة على موقع تويتر الاجتماعي، قائلا "أنتظركما في دور الـ16".
وكان اللاعبان قد عبرا لصديقهما فابريجاس عن التوعد للفريق الإنجليزي ولكن بشكل ينم عن مدى ما يتمتعون به من علاقة طيبة معا.
وكتب بويول على حسابه "أرسنال من جديد.. يا إلهي"، بينما كتب بيكي: "لا أكاد أصدق. سنجتمع من جديد في لندن".
وأسفرت قرعة دور الـ16 التي كشف عنها الجمعة في دوري الأبطال عن مواجهة الفريقين معا ويسعى أرسنال إلى الثأر من البرسا بعد أن أطاح به في ربع نهائي البطولة الموسم الماضي.





رياضات اخرى........................

أنهى لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال عام 2010 بفوز على غريمه السويسري روجيه فيدرير بنتيجة 7-6 و4-6 و6-1 ، في المباراة الخيرية التي أقيمت على ملعب كاخا ماخيكا في مدريد.
وأحاطت المباراة أجواء طيبة، حيث حضرها 11 ألفا و442 متفرج، وبيعت جميع تذاكرها التي تراوح سعرها ما بين 26 و33 يورو، في ست ساعات فقط.
وبعدها تم تقسيم أرضية الملعب إلى 35 ألف جزء،وبلغ مقاس الجزء الواحد 13x17 سم، وتم بيع كل منها لعشاق عملاقي التنس نظير مبلغ 65 يورو.
ومن المقرر أن تخصص الأموال التي سيتم جمعها لمجموعة من المشروعات المختلفة التي تساهم في دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. (إفي)




أعرب مايكل شوماخر أسطورة سباقات سيارات الفئة الأولى "فورمولا1" اليوم عن عزمه تحقيق الفوز في أكثر من سباق ضمن منافسات الموسم المقبل الذي يعتبر الثاني له منذ عودته إلى المضمار مع فريق مرسيدس جي بي.
وقال شوماخر في تصريحات لموقعه الشخصي: "كل أعضاء الفريق متحمسون لتحقيق نتائج طيبة، لقد كان الموسم الماضي تحديا بالنسبة لنا واكتسبنا الخبرة اللازمة".
واعترف السائق الألماني المخضرم بأن مستوى سيارة مرسيدس خلال 2010 كان أقل من المتوقع، حيث احتل الفريق المركز الرابع في ترتيب الصانعين، وحل شوماخر تاسعا بين السائقين.
يذكر أن شوماخر المبتعد عن المضمار منذ انتهاء موسم 2006 عاد إلى المنافسات الموسم الماضي وعمره 41 عاما وسط توقعات باستعادته اللقب الذي ذهب في النهاية إلى مواطنه الصاعد سباستيان فيتل سائق فريق "رد بول".
ويرتبط شوماخر بعقد مع مرسيدس مدته ثلاث سنوات انقضى منها واحدة




لمحة عن فريق....................



النادي: ريال مدريد
تاريخ التأسيس: 1902
المدرب : جوزيه مورينيو
رئيس النادى: فلورنتينو بيريز
الموقع: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الترتيب: 2
أهداف: 38
بطاقات صفراء: 48
بطاقات حمراء: 2
مباريات الفريق: 16


المباراة القادمة 02/01/2011 06:00:00 م
خيتافي
X
ريال مدريد

المبارة السابقة
ريال مدريد
8 - 0
ليفانتي



ارجو ان يكون نال على رضاكممممممممممممممم................محبكم((zoo0ool))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو الماجيك
(مـديـر عـامـ)
(مـديـر عـامـ)
ميدو الماجيك

ذكر عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
الموقع : هنا
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الثلاثاء 4 يناير 2011 - 6:40

ماشالله هو حلو كتير بس بصرااااااااااحه طوييييييييييييل
اتمنى لو تكون الحلقه اقصر حتى يتسنى لي قراءتها كامله

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-توقيعـﮯ -,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoo0ool
الوسام البرونزي
الوسام البرونزي
zoo0ool

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
الموقع : جدة سيتي

مُساهمةموضوع: رد: صدى حلم العمر الرياضي.......   الأربعاء 5 يناير 2011 - 12:05

ابشر ولا يهمك ياميددوو...................................والله احسن................

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-توقيعـﮯ -,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إلهى بحثت عن سر السعادة جاهدا *** فوجدت هذا السر فى تقواك

فليرضى عنى الناس أو فليسخطوا *** أنا لم أعد أسعى لغير رضاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدى حلم العمر الرياضي.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: صدى حلم العمر الرياضي-
انتقل الى: